اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التخلص من القلق ضرورى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التخلص من القلق ضرورى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 12:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نقدم لكم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة ومحبين للمثالية والبحث عن افضل حياة، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى، والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.


رامز جلال
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

الفترة القادمة سوف تجد ثمار تعبكك طوال الفترات الماضية سواء على مستوى تحسن الراتب او مكافأة مالية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الخلاف فى وجهات النظر حول الحياة لا يعنى أن شريك حياتك يقوم بأفعال ضدك فهو لا يتعمد أن يغضبك أو يجعلك تشعر بالضيق منه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول التخلص من الطاقة السلبية التى تحيط بك، بالابتعاد عن كل من يسبب لك الضغط العصبى والنفسى، لأن الحياة تستحق أن تعيشها فى هدوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يواجه مجموعة من الصعوبات التى يمكنه التخلص منها ببعض الحكمة وبعيدا عن التوتر والقلق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التخلص من القلق ضرورى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التخلص من القلق ضرورى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم هادئ على مختلف الأصعدة