اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل مع الشريك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل مع الشريك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 12:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اذا كنت تحب مطالعة الابراج بشكل يومى، واذا كنت من مواليد برج القوس، فبرج القوس واحد من الابراج التى تتميز بحب الخير والتطلع الى كل ما هو جديد ولكن يعيبه العند والعصبية الشديدة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

مشاهير برج القوس: تايلور سويفت

 

تايلور سويفت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنىهناك مشاكل بينك وبين مديرك عليك ان تنهيها فى اسرع وقت حتى لا تخسره. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفىشريك حياتك يعانى من الشك المستمر وانت تكره هذا الاسلوب، لذلك تشب بينكما العديد من المشاكل. حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحىعدت لممارسة الرياضة مرة اخرى وذلك بسبب اكتشاف وزنك الزائد الذى تريد ان تتخلص منه. توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمةيتوقع علماء الفلك لاصحاب هذا البرج الفترة المقبلة انه سيمر بالكثير من النجاح على الكثير من المستويات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل مع الشريك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل مع الشريك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك عملك فجأة
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتهم أحدًا بدون دليل