اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول أن تكسر الروتين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول أن تكسر الروتين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 12:05 صباحاً

اللوتس الاخبارية - إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى وإذا كنت من مواليد برج العقرب الذى يعد واحدًا من الأبراج التى تتميز بالطيبة والذكاء الشديد ويعيبه العند، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومشاهير برج العقرب الفنان ليوناردو ديكابريو.

 

 ليوناردو ديكابريو

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

هناك الكثير من المسائل المعقدة بالعمل ولكنك شخص مسئول تستطيع حلها فى غياب المدير.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفىالحب سيطرق بابك قريبًا وستقرر إعطاءه الفرصة لإثبات أنه من الممكن الثقة به.   حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحىوزنك زاد كثيرًا الفترة الماضية، حافظ على التغذية السليمة وابتعد عن المأكولات الدسمة.   توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب فى الفترة المقبلةيتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة فى حياة هذا البرج ستتبدد وتتغير الكثير من الأمور بعضها للأحسن وبعضها ستتعلم من الاختبار.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول أن تكسر الروتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول أن تكسر الروتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تجعل مديرك يفقد ثقته بك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل مع الشريك