اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 17/5/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مديرك يحبك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 17/5/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مديرك يحبك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 12:05 صباحاً

اللوتس الاخبارية - إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى وإذا كنت من مواليد برج الدلو، فبرج الدلو واحد من الإبراج التى تتميز بالاجتماعية وحب الخير ولكن يعيبه الغرور، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الدلو كرستيانو رونالدو.

 


كرستيانو رونالدو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنىمديرك يحبك كثيرًا ومستعد أن يعطيك الترقية التى طلبتها منذ فترة، فاجتهد فى عمل أكثر لتحصل عليها.   حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفىأنت تحب شريك حياتك كثيرًا لذلك حاول أن تقدم له مفاجأة كبيرة لترى السعادة فى عينيه.   حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحىركبتك تؤلمك كثيرا منذ فترة طويلة لذلك عليك زيارة الأطباء المتخصصين.   توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلةيتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة سيكون هناك الكثير من الفرص لمساعدة الغير فى الكثير من الأمور، فلا تهدرها وحاول أن تستلغها جيدًا.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 17/5/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مديرك يحبك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 17/5/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مديرك يحبك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الخميس 17/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. بداية جديدة نحو تحقيق أهدافك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 17/5/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاوز حدودك مع الزملاء