اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10/8/3018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع على مختلف الأصعدة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10/8/3018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع على مختلف الأصعدة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح والإرادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن أبرز مشاهير برج الدلو سعاد حسنى. 

 

على الصعيد المهنى

تحتاج اليوم للمزيد من الهدوء عند التعامل مع زملاء العمل، وتبحث عن طرق مختلفة لتطوير أدائك فى إنجاز المهام خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى

تتوصل لحلول مع الشريك لتخطى الخلافات التى حدثت بينكما خلال الفترة الأخيرة، ولقاء مهم عند المساء يظهر لك جانبًا مختلفًا من شخصيته.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتحسن كثيرًا اليوم، ولا حاجة لك بتناول العقاقير الطبية، وربما تحتاج لزيارة طبيب التغذية الخاص بك عند المساء.

توقعات الفلك لبرج الدلو

تستعين بخبرات أحد المقربين لك فى اتخاذ بعض القرارات المهمة بخصوص خطواتك المستقبلية، وتجمع عائلى مهم عليك التواجد فيه اليوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10/8/3018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع على مختلف الأصعدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10/8/3018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع على مختلف الأصعدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 15/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. جدد حياتك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء 16/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تترك نفسك للألم