اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - وتتوالى فضائح مونديال 2022.. تعرف على صفقة قطر مع رئيس الفيفا السابق

 

 

ابراج اليوم - وتتوالى فضائح مونديال 2022.. تعرف على صفقة قطر مع رئيس الفيفا السابق
ابراج اليوم - وتتوالى فضائح مونديال 2022.. تعرف على صفقة قطر مع رئيس الفيفا السابق

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - وتتوالى فضائح مونديال 2022.. تعرف على صفقة قطر مع رئيس الفيفا السابق
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 21 يناير 2018 02:02 مساءً

اللوتس الاخبارية - بلاتر يعلن عن فوز قطر بتنظيم مونديال 2022 رويترز

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن بونيتا ميرسايديس، وهي محققة تعمل لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن اتفاقا تم ابرامه بين أحد الشركات التلفزيونية المملوكة لقطر، وهي قناة "بي إن سبورتس" ولكن بمسماها القديم "الجزيرة الرياضية"، من جانب ورئيس الفيفا سيب بلاتر من جانب آخر، يقضى بحصول الأخير على 100 مليون دولار فى حال فوز قطر بشرف تنظيم المونديال على حساب أمريكا.

جاءت تلك المعلومات في كتاب جديد، من المقرر أن تصدره المحققة الأسترالية بونيتا ميرسايديس، وذلك يوم الأربعاء المقبل من مقر البرلمان البريطاني.

وكشفت المحققة الأسترالية أن حصول قطر على تنظيم مونديال 2022، جاء بعد صفقة أبرمها بلاتر مع السلطات الحاكمة في قطر، يتم بمقتضاها منح الإمارة الخليجية شرف تنظيم المونديال مقابل عدم ترشح بن همام لرئاسة الفيفا في الانتخابات التي أجريت في عام 2011.

وأضافت ميرسايديس، أن بلاتر أخبر الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما بأن الولايات المتحدة لن تفوز بتنظيم المونديال، لحساب إمارة قطر، وذلك بعد أن قام الاتحاد الأوروبي ممثلا في رئيسه ميشيل بلاتيني بالتصويت لصالح الإمارة.

وأوضحت المحققة الأسترالية في كتابها أن شبكة القنوات الرياضية القطرية قامت بدفع مبلغ 100 مليون دولار فيما يسمى مساهمات انتاج، إلا أنها في الواقع تم تحويلها لحساب بلاتر الشخصي في البنوك السويسرية.

إقرأ أيضا

لهذه الأسباب.. قطر قد لا تنظم مونديال 2022

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - وتتوالى فضائح مونديال 2022.. تعرف على صفقة قطر مع رئيس الفيفا السابق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - وتتوالى فضائح مونديال 2022.. تعرف على صفقة قطر مع رئيس الفيفا السابق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت 1/2/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. السخرية تغلب على يومك