الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - فيديو مرشح قطر في اليونسكو.. اديني عقلك

 

 

ابراج اليوم - فيديو مرشح قطر في اليونسكو.. اديني عقلك
ابراج اليوم - فيديو مرشح قطر في اليونسكو.. اديني عقلك

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - فيديو مرشح قطر في اليونسكو.. اديني عقلك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - يشهد اليوم الجولة الأخيرة من انتخابات مدير عام منظمة اليونسكو، والتي بدا واضحًا من خلالها استمرار تنظيم الحمدين - حكومة قطر - في استغلال ما لديهم من أموال وثروات لدفع الرشاوى وتحقيق نجاحات زائفة.

الجولة الرابعة من انتخابات "اليونسكو" انتهت أمس الخميس، بحصول مرشح قطر حمد عبدالعزيز الكواري على 22 صوتًا، وتعادل كل من السفيرة مشيرة خطاب مرشحة، وأودريه أزولاي مرشحة فرنسا، بحصولها على 18 صوتًا. ومن المقرر أن تشهد انتخابات "اليونسكو" اليوم الجمعة، جولة تصويت جديدة بين "خطاب" ومرشحة فرنسا، حتى يمكن الدخول في المرحلة الأخيرة للإنتخابات على منصب مدير منظمة اليونسكو، حيث أن الفائز منهما بأعلى الأصوات من المقرر أن يخوض جولة الإنتخابات النهائية أمام المرشح القطري.

ويرصد "دوت خليج" ملامح متناقضة حول إشكالية انتخابات اليونسكو، حيث حصول "الكواري" على أعلى الأصوات، في حين أن الشبهات والفساد يحيط به ودولته، كالتالي:

اقرأ أيضًا :

3 سيناريوهات أمام مصر لحسم معركة اليونسكو

المال الحرام وإسرائيل والتزوير.. ثلاثية صعود مرشح قطر بـ"اليونسكو"

إنفوجراف| 4 فضائح تطارد "الكواري" مرشح قطر لليونسكو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - فيديو مرشح قطر في اليونسكو.. اديني عقلك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - فيديو مرشح قطر في اليونسكو.. اديني عقلك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - كاتب سعودي دور مصر في فلسطين وسوريا يغيظ هذه الدول
التالى ابراج اليوم - فيديو حيل لإزالة بقع القهوة من الملابس سريعًا