اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك يقضى على حياتك العاطفية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك يقضى على حياتك العاطفية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 01:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - برج الجدى واحد من الأبراج الذى تتميز بالطموح والكفاءة فى العمل، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الجدى الأميرة كيت ميدلتون. 

 

الأميرة كيت ميدلتون 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنىستبدأ مشروعا جديدا ولكن يعيقك توافر رأس المال اللازم للبدء به فى أسرع وقت.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفىالشك المستمر الذى ينتابك تجاه الشريك سيكون سببا فى الانفصال بينكما وسيقضى على حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحىأهملت فى صحتك كثيرًا طوال الفترة الماضية، وعليك أن تتناول الأدوية فى مواعيدها المخصصة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلةيتوقع علماء الفلك أن تكون الفترة المقبلة صعبة مهنيًا وعاطفيًا، ولكن ستكون فترة مريحة صحيًا وبها استقرار للأسرة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك يقضى على حياتك العاطفية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك يقضى على حياتك العاطفية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قدم هدايا لحبيبك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شريك حياتك يحمل عنك الهموم