اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الخميس 24/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سافر لتجديد طاقتك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الخميس 24/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سافر لتجديد طاقتك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 24 مايو 2018 12:30 صباحاً

اللوتس الاخبارية - إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى وإذا كنت من مواليد برج الميزان، فهو واحد من الأبراج التى تتميز بالشخصية القوية وحب الخير، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب.

 


شيرين عبد الوهاب
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنىمهنتك هى سر نجاحك العملى والاجتماعى حيث بطبيعتها تستطيع ان تكتسب خبرات ترفع من مكانتك بين الآخرين. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفىالمشاكل الكثيرة مع الشريك ليست فى صالحك، حاولا أن تتلاشيا أى نوع من تلك المشاكل حتى لا تفسدا العلاقة. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحىاذهب إلى صالات الجيم باستمرار وعليك أن تخسر الوزن الزائد الذى اكتسبته منذ فترة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلةيتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة لهذا البرج ستتوافر له رحلة خارج البلاد لكى يستطيع عن طريقها تجديد طاقته.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الخميس 24/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سافر لتجديد طاقتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الخميس 24/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سافر لتجديد طاقتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 1/6/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حل مشاكلك بحكمة
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الجمعة 1/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الدموع لا تحل المشكلات