الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاهتمام بعينيك

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاهتمام بعينيك
ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاهتمام بعينيك

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاهتمام بعينيك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة ولكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

الانحرافات فى مكان العمل حولك تحد من إنتاجيتك، وهناك احتمال أن الرومانسية فى المكتب قد تأخذ عقلك بعيدًا عن العمل وأنت بحاجة إلى استعادة تركيزك مرة أخرى وتجنب اتخاذ أى إجراء يمكن أن يثير غضب زملائك أو يؤثر على عملهم.

 

برج القوس على الصعيد العاطفي:

اليوم قد تلتقى بشخص كنت تحلم به، هذا الشخص سيكون مثيرا للاهتمام ومغامرا مثلك وكنت تأمل فى مقابلة شخص مثله لوقت طويل ولذلك لن تتمكن من التوقف عن التفكير فى هذا الشخص.

 

برج القوس على الصعيد الصحي:

عيناك تحتاج منك لبعض الاهتمام خاصة أنها تعانى بعض الانتفاخ وقد تلتقط عدوى ليست واضحة لك الآن ولكن قد يباغتك الألم بشكل مفاجئ.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

الناس أكثر تقبلاً لأفكارك فى هذه المرحلة من الزمن ويجب أن تترك أى فرصة لجعل الناس تعبر عن نفسها وتحافظ فى الوقت نفسه على سيطرتك. قد تتلقى بعض الأخبار غير المتوقعة فكن متأهبًا. 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاهتمام بعينيك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس اليوم الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاهتمام بعينيك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العين عليك