الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك
ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

يسود فى مكان عملك جو من الصداقة الحميمة وستستمتع حقًا بالقيام بالمهام التى تقوم بها وكنت تكرهها عمومًا، وقد تجد حماسًا جديدًا لعملك ومن المرجح أن تتلقى دعمًا من زملائك لإكمال مسؤولياتك ويجب الانتهاء من كل مهام معلقة اليوم فهذا هو الوقت المناسب لإكمال هذه المشاريع.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

من المتوقع أن تعلم شيئًا جديدًا عن شريك حياتك اليوم وهذه المعلومات الجديدة ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لك ولكنها ستكون مفاجأة سارة. يمكن لهذه المعلومات الجديدة أن تحل عددا من المشاكل والقضايا المرتبكة المحيطة بعلاقتك.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

قد تؤثر عليك الحمى الموسمية الفيروسية اليوم وعليك أن تتخذ الاحتياطات فى الوقت المناسب والأدوية الوقائية للحماية منها. وبشكل عام اعتمدت نمط حياة صحى وستبدأ فى جنى فوائد هذه الخطوات الإيجابية فى وقت قريب جدًا والراحة والاسترخاء يغمرانك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

أنت فى أفضل حالاتك الإبداعية وخيالك منتعش وهو ما يجلب لك الحظ والسعادة دع عقلك يحكم قلبك فقم بتوجيه طاقتك قليلاً لإطلاق العنان لكنوزك الخفية واليوم جيد للتفكير فى الاستثمارات من أى نوع.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نظم وقتك
التالى ابراج اليوم - بلاي ليست .. بطيخ وجبنة