الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصبح أكثر تسامحًا مع الماضى

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصبح أكثر تسامحًا مع الماضى
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصبح أكثر تسامحًا مع الماضى

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصبح أكثر تسامحًا مع الماضى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

عليك أن تولى اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم ورؤسائك فى العمل سيلاحظون اهتمامك والتقدم الذى أحرزته وسيعجبهم تفانيك وصفاتك القيادية القوية، مع القليل من الجهد الإضافى على جبهة العمل اليوم يمكنك أن تحرز تقدمًا كبيرًا فى وقت لاحق.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

من الضرورى أن تبقى غرورك جانبًا إذا كنت ترغب فى بناء علاقة عاطفية واعدة، فرؤيتك الضيقة والأنا العالية من المرجح جدًا أن تسبب لك مشاكل فى حياتك العاطفية ويجب أن تتدخل فى الوقت المناسب إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

تعيش الكثير من الضغوط العصبية التى تسبب لك توترًا شديدًا ينعكس على حالتك الصحية لذلك أنت بحاجة للاسترخاء وممارسة بعض تقنيات التأمل من أجل تحسين حالتك قدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

من المرجح أن يكون اليوم حافلاً وقد تنشأ بعض الظروف التى تجبرك على مواجهة حدث من الماضى كنت تحاول تجنبه قدر الإمكان، ولكن المواجهة ستخلصك من عبء نفسى كبير وتجعلك تتبنى وجهة نظر أكثر تسامحًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصبح أكثر تسامحًا مع الماضى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصبح أكثر تسامحًا مع الماضى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - الداخلية الكويتية القبض على 12 مطلوبا في قضية خلية العبدلي
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأحد 13/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك