اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - قتلى وجرحى مدنيون بغارة نفذتها طائرات التحالف على البوكمال بدير الزور

 

 

العالم الأن - قتلى وجرحى مدنيون بغارة نفذتها طائرات التحالف على البوكمال بدير الزور
العالم الأن - قتلى وجرحى مدنيون بغارة نفذتها طائرات التحالف على البوكمال بدير الزور

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - قتلى وجرحى مدنيون بغارة نفذتها طائرات التحالف على البوكمال بدير الزور
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 06:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكدت وسائل إعلام سورية رسمية سقوط قتلى وجرحى مدنيين، بغارات شنها طيران التحالف الدولي استهدفت منازل في ريف البوكمال بدير الزور.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية أن قرية السوسة بريف مدينة البوكمال تعرضت أمس الاثنين، لقصف جوي عنيف من طائرات التحالف ما تسبب بمقتل رجل وزوجته وإصابة عدد من أفراد أسرته بينهم نساء وأطفال بجروح خطيرة، كما تسبب القصف بوقوع دمار كبير في عدد من المنازل.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على سقوط أكثر 30 قتيلا بقصف شنته طائرات التحالف، الذي تقوده الولايات المتحدة، استهدف بلدتي "الباغوز فوقاني" و"السوسة" على الضفة الشرقية لنهر الفرات بريف مدينة البوكمال.

وقال التحالف الدولي في وقت لاحق، إن قواته أو "قوات شريكة له" مسؤولة عن تنفيذ ضربات في منطقة سورية، أسفرت عن مقتل العشرات.

المصدر: سانا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - قتلى وجرحى مدنيون بغارة نفذتها طائرات التحالف على البوكمال بدير الزور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - قتلى وجرحى مدنيون بغارة نفذتها طائرات التحالف على البوكمال بدير الزور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة