اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - مقتل ضابط سوري رفيع في معركة مع "داعش" قرب البوكمال

 

 

العالم الأن - مقتل ضابط سوري رفيع في معركة مع "داعش" قرب البوكمال
العالم الأن - مقتل ضابط سوري رفيع في معركة مع "داعش" قرب البوكمال

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مقتل ضابط سوري رفيع في معركة مع "داعش" قرب البوكمال
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تداولت وسائل إعلامية سورية نقلا عن نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي نبأ مقتل اللواء خليل محفوظ، رئيس أركان اللواء 67 التابع للجيش السوري خلال معارك مع "داعش" قرب البوكمال.

وأفاد موقع "شام نيوز" بأن نشطاء سوريين قالوا إن اللواء خليل أحمد محفوظ، قتل خلال معارك مع تنظيم "داعش" بالقرب من مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي.

يُشار إلى أن مقتل محفوظ يأتي "بعد بضعة أيام من هجوم واسع شنه تنظيم داعش، استهدف مواقع للجيش السوري في باديتي بلدة القورية عند منطقة (مزار عين علي) وبادية بلدة محكان وحاوي ومقابر العشارة وبقرص والميادين في ريف دير الزور".

وأشار المصدر إلى أن محفوظ ينحدر من بلدة "جوبة برغال" التابعة لمدينة "القرداحة" في ريف اللاذقية، لافتا إلى أن هذه البلدة كانت قد نعت منتصف يناير/كانون الثاني المنصرم، اللواء وليد خواشقي، نائب رئيس إدارة المركبات في حرستا، شرق دمشق، الذي قتل خلال هجمات شنتها مجموعات إرهابية في محيط المنطقة.

المصدر: شام نيوز + تويتر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مقتل ضابط سوري رفيع في معركة مع "داعش" قرب البوكمال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مقتل ضابط سوري رفيع في معركة مع "داعش" قرب البوكمال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - الطوارئ الروسية: رجال الأمن لم يعثروا على أشياء مشبوهة في مبنى الخارجية الروسية
التالى أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون