اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الشرطة الباكستانية تعتقل 4 إرهابيين كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية

 

 

أخبار عالمية - الشرطة الباكستانية تعتقل 4 إرهابيين كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية
أخبار عالمية - الشرطة الباكستانية تعتقل 4 إرهابيين كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الشرطة الباكستانية تعتقل 4 إرهابيين كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:16 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اعتقلت الشرطة الباكستانية 4 مسلحين من العناصر الإرهابية كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية خلال التجمعات الانتخابية.

وأوضح رئيس قسم مكافحة الإرهاب بشرطة كراتشي جنيد شيخ أن عملية اعتقال الإرهابيين الأربعة جرت في ضوء معلومات استخباراتية، ونفذتها فرقة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة في مدينة كراتشي.

وبيّن أن المعتقلين ينتمون إلى منظمة "أنصار الشريعة" و "حركة طالبان باكستان" ومنظمة "لشكر جهنقوي" الإرهابية، وقد اعترفوا بالحصول على التدريب في أفغانستان، وكانوا مطلوبين منذ فترة لتورطهم في تنفيذ هجمات مسلحة على نقاط الشرطة بإقليم البنجاب.

وأضاف أنهم اعترفوا كذلك بالتخطيط لاغتيال شخصيات سياسية من خلال تنفيذ عمليات تفجيرية على التجمعات الانتخابية الجارية حالياً في باكستان استعداداً للانتخابات القادمة.

وفي سياق اخر، قال المفتش العام بإقليم السند بباكستان أمجد جاويد سليم إنه سيتم نشر 100 ألف من عناصر الشرطة يوم الانتخابات التى تجرى فى 25 من يوليو الجارى سيتم توزيعهم على مراكز الاقتراع المختلفة.

ونقلت قناة (جيو) الإخبارية الباكستانية عن سليم قوله اليوم الأربعاء :"إن الشرطة فى إقليم السند ستعمل إلى جانب القوات شبه العسكرية (الرينجرز) لتشكيل خطة أمنية شاملة للانتخابات".

وأوضح سليم أن هناك أكثر من 5700 مركز اقتراع داخل الإقليم..مؤكدا أن الخطة الأمنية الشاملة ستعمل خلالها قوات الشرطة مع قوات الرينجرز من خلال شبكة اتصال واحدة.

وتجرى الانتخابات لاختيار برلمان جديد، يضم 342 مقعدا تتنافس عليها أحزاب رئيسية فى مقدمتها حزب يمين الوسط، "حزب الرابطة الإسلامية" (جناح نواز) بزعامة شهباز شريف، شقيق رئيس الوزراء السابق نواز شريف الذى عزلته المحكمة العليا من منصبه فى يوليو 2017 بدعوى أنه لم يكشف عن كامل ثروته وقت ترشحه للانتخابات السابقة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الشرطة الباكستانية تعتقل 4 إرهابيين كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الشرطة الباكستانية تعتقل 4 إرهابيين كانوا يخططون لاغتيال شخصيات سياسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - وزير الخارجية البريطاني يستقبل نظيره الكوري الجنوبي
التالى أخبار عالمية - قوات إسرائيلية تجري مسحا ميدانيا لاستكمال بناء الجدار الحدودي مع لبنان