اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - عاصفة جديدة في واشنطن بعد تصريحات ترامب عن مونتينيغرو

 

 

العالم الأن - عاصفة جديدة في واشنطن بعد تصريحات ترامب عن مونتينيغرو
العالم الأن - عاصفة جديدة في واشنطن بعد تصريحات ترامب عن مونتينيغرو

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - عاصفة جديدة في واشنطن بعد تصريحات ترامب عن مونتينيغرو
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:22 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اندلع جدل جديد في الولايات المتحدة بعدما وصف الرئيس دونالد ترامب مونتينيغرو بأنها بلد صغير جدا سكانه عدائيون جدا في سياق ما بدا تشكيكا في مبدأ الدفاع المشترك داخل حلف شمال الأطلسي.

وفي إطار مقابلة عرضت مساء الثلاثاء، سأل صحافي ترامب على شبكة "فوكس نيوز": "إذا تعرضت مونتينيغرو لهجوم مثلا، لماذا يتوجب على ابني أن يذهب إلى مونتينيغرو للدفاع عنهم؟".

وأجاب ترامب: "أفهم ما تقوله وقد طرحت السؤال نفسه.. إن مونتينيغرو بلد صغير جدا يضم أناسا أقوياء جدا وعدائيين جدا"، وصولا إلى التلميح إلى أن هذه العدائية قد تشعل "حربا عالمية ثالثة" إذا تولى الأعضاء الآخرون في حلف الأطلسي الدفاع عن هذا البلد.

ورفضت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت، التعليق مباشرة على تصريحات ترامب، لكنها قالت إن الرئيس أكد من جديد الأسبوع الماضي الالتزام القوي بالدفاع الجماعي داخل حلف الأطلسي.

وشددت على أن البيان الذي صدر في ختام قمة بروكسل ينص بوضوح على أن أي هجوم ضد حليف سيعتبر هجوما على الجميع.

المصدر: أ ف ب

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - عاصفة جديدة في واشنطن بعد تصريحات ترامب عن مونتينيغرو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - عاصفة جديدة في واشنطن بعد تصريحات ترامب عن مونتينيغرو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - رئيس الاحتياطي الفدرالي: الشركات الأمريكية تضررت من الرسوم الجمركية
التالى العالم الأن - هنغاريا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة