اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مدنيو "حوض اليرموك" بين ناري القصف وإرهاب "داعش"

 

 

أخبار عالمية - مدنيو "حوض اليرموك" بين ناري القصف وإرهاب "داعش"
أخبار عالمية - مدنيو "حوض اليرموك" بين ناري القصف وإرهاب "داعش"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مدنيو "حوض اليرموك" بين ناري القصف وإرهاب "داعش"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 03:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعرضت مدن وبلدات حوض اليرموك في ريف درعا الغربي، الخاضعة لسيطرة "داعش"، لليوم الرابع على التوالي لقصف جوي وصاروخي مكثف، ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى من المدنيين، الذين يمنعهم التنظيم الإرهابي من مغادرة المنطقة ويتخذهم كدروع بشرية.

وقالت مصادر محلية، إن القصف تركز على مدن وبلدات تسيل وحيط وسحم الجولان والشجرة، في حين استهدفت غارات جوية روسية وسورية كتيبة الدرعية غرب بلدة المعلقة الخاضعة لسيطرة "داعش" والمتاخمة للحدود مع الجولان، بحسب "سكاي نيوز عربية".

ووفقا للسكان يتواجد أكثر من 40 ألف نسمة في مدن وبلدات الشجرة، وتسيل، وسحم الجولان، وكويا، وبيت أره، وجملة، وعابدين، وجلين، والقصير، وعين ذكر، ويمنع تنظيم داعش الإرهابي المدنيين في هذه المدن والبلدات التي يسيطر عليها من الخروج، ويتخذهم كدروع بشرية.

وقال ناشطون، إن وضع الأهالي في قرى حوض اليرموك "غاية في السوء" مع أنباء عن بدء العمليات العسكرية، ومن المتوقع أن تشن الحكومة السورية، مدعومة بغطاء جوي روسي، معارك ضد داعش على عدة محاور، بعد استقدامه تعزيزات كبيرة إلى المناطق المتاخمة لمناطق تواجد التنظيم، والسيطرة على محافـظتي القنيطرة ودرعا بشكل كامل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مدنيو "حوض اليرموك" بين ناري القصف وإرهاب "داعش" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مدنيو "حوض اليرموك" بين ناري القصف وإرهاب "داعش"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - سانت اتيان يعير طنان إلى أوتريخت الهولندي
التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة