اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - مجموعة العشرين تحدد الأخطار على النمو العالمي

 

 

العالم الأن - مجموعة العشرين تحدد الأخطار على النمو العالمي
العالم الأن - مجموعة العشرين تحدد الأخطار على النمو العالمي

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مجموعة العشرين تحدد الأخطار على النمو العالمي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 22 يوليو 2018 09:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد وزراء مالية ومحافظو البنوك المركزية في دول مجموعة العشرين، المجتمعون في الأرجنتين، أن تصاعد التوترات التجارية والجيوسياسية تشكل خطرا متزايدا على النمو العالمي.

ودعا البيان الختامي لمسودة للاجتماع، والتي لا تزال قيد التعديل، لإجراء حوار أوسع، معتبرين أن اقتصادات الأسواق الناشئة في وضع أفضل للتكيف مع الصدمات الخارجية، لكنها ما زالت تواجه تحديات بسبب تقلبات السوق ونزوح رؤوس الأموال.

وشدد البيان على الحاجة إلى إصلاحات هيكلية لتعزيز النمو المحتمل للاقتصادات، متطرقا إلى تعهدات وزراء مالية مجموعة العشرين في اجتماعهم السابق في مارس بتجنب تخفيضات تنافسية في قيم العملات ربما تؤدي إلى آثار معاكسة للاستقرار المالي العالمي.

وأشار إلى أن نتائج أحدث اجتماع قادة مجموعة العشرين في هامبورغ في يوليو الماضي، حينما شددوا على أن التجارة هي محرك النمو العالمي، وأيضا على أهمية الاتفاقيات التجارية متعددة الأطراف.

المصدر: رويترز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مجموعة العشرين تحدد الأخطار على النمو العالمي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مجموعة العشرين تحدد الأخطار على النمو العالمي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة