الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب

 

 

أخبار عالمية - ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب
أخبار عالمية - ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال جاري نيفيل، المدافع السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن قرار تشيلسي بالتخلي عن مدافع الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، يعتبر واحداً من أسوأ القرارت في تاريخ الدوري الإنجليزي، وأضاف خلال تصريحاته الصحفية:" من اتخذ ذلك القرار، يجب أن تتم إقالته من النادي".

وتابع نيفيل: "مشكلة تشيلسي بسبب رحيل ماتيتش في يوليو الماضي، فوجود ماتيتش إلى جانب كانتي في وسط الملعب، كان يخلق حماية. ولم يعوضوا غيابه بالشكل اللازم، لو كنت مكانهم لم أكن لأتركه يخرج من النادي، بل كنت سأكبله بسلاسل كي لا يرحل".

ومن المقرر أن يعود ماتيتش إلى ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد القادم، لمواجهة فريقه السابق في إطار الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - ضبط عدد من مخالفي نظام الإقامة في مكة المكرمة
التالى أخبار عالمية - جيش الاحتلال الإسرائيلي يطوّق قرية فلسطيني متهم بتنفيذ دهس وطعن