الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - أمير الكويت يدين حادث الدهس في مانهاتن

 

 

أخبار عالمية - أمير الكويت يدين حادث الدهس في مانهاتن
أخبار عالمية - أمير الكويت يدين حادث الدهس في مانهاتن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أمير الكويت يدين حادث الدهس في مانهاتن
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أدان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حادث الدهس المؤسف الذي وقع بجنوب مانهاتن في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.. مؤكدا أن هذا العمل الإجرامي الآثم يتنافى مع كافة الشرائع والقيم الإنسانية.

وأعرب أمير الكويت،في برقية عزاء أرسلها إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم "الأربعاء"،عن تأييد الكويت لكافة الإجراءات التي تتخذها الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار.. وجدد التأكيد علي موقف الكويت الثابت والرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره، ووقوفها مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه.

كما بعث ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ببرقيتي تعزية مماثلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمير الكويت يدين حادث الدهس في مانهاتن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمير الكويت يدين حادث الدهس في مانهاتن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مسئول روسي: وزير الخارجية البريطاني من المتوقع أن يزور موسكو الشهر المقبل
التالى أخبار عالمية - استمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودة