الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - رئيس أوزبكستان يصف هجوم مانهاتن بـ"القاسي"

 

 

أخبار عالمية - رئيس أوزبكستان يصف هجوم مانهاتن بـ"القاسي"
أخبار عالمية - رئيس أوزبكستان يصف هجوم مانهاتن بـ"القاسي"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيس أوزبكستان يصف هجوم مانهاتن بـ"القاسي"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - وصف رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيايف اليوم الأربعاء حادث الدهس الذي وقع في مدينة "مانهاتن" بولاية "نيويورك" الأمريكية بـ"القاسي"، معربا عن استعداد حكومته لاستخدام كل الوسائل الممكنة من أجل المساعدة في التحقيقات.

وأعرب ميرضيايف عن تضامنه الكامل - في بيان له تم نشره على موقع وزارة خارجية أوزبكستان على شبكة الإنترنت ونقل راديو "صوت أمريكا" مقتطفات منه - مع شعب الولايات المتحدة الأمريكية عقب وقوع الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

يذكر أنه تم التعرف على هوية المشتبه به في هذا الهجوم الإرهابي ويدعى "سيف الله سايبوف" من أصول أوزبكية ويبلغ من العمر 29 عاما، وقد وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2010.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيس أوزبكستان يصف هجوم مانهاتن بـ"القاسي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيس أوزبكستان يصف هجوم مانهاتن بـ"القاسي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - رئيس وزراء تركيا: غرق سفينة شحن على متنها 11 شخصا في البحر الأسود
التالى أخبار عالمية - الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في نهم ويتقدم نحو صنعاء