اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل رفات الجنود

 

 

أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل رفات الجنود
أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل رفات الجنود

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل رفات الجنود
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 11:34 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل إعادة رفات الجنود الأمريكيين الجمعة الماضية.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، ردا على سؤال من وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية حول وجود أي تعويض عن إعادة رفات الجنود، إن القوانين الأمريكية تمنح وزير الدفاع حقا في تعويض النفقات المتعلقة بالتنقيب عن الرفات واحتفاظها لكوريا الشمالية أو أي دولة أخرى، موضحة أنه في هذه الحالة، لم تطلب كوريا الشمالية المال ولم يتم تبادل أي أموال.

وأضافت نويرت أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون ينفذ تعهداته بإعادة رفات الجنود الأمريكيين، وأن هذا إجراء ملموس لتنفيذ الاتفاقات التي توصل إليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم كيم في سنغافورة.

يشار إلى أن طائرة نقل عسكرية أمريكية تنقل رفات 55 جنديا أمريكيا، وصلت من وونسان في كوريا الشمالية إلى قاعدة أوسان الجوية الأمريكية (الجمعة) الماضية ، ومن المقرر أن يقيم الجانب الأمريكي مراسم إعادة رفات الجنود الأمريكيين رسميا في يوم 1 أغسطس المقبل بعد اتخاذ إجراءات التحقق من الرفات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل رفات الجنود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: كوريا الشمالية لم تطلب المال مقابل رفات الجنود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة