اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مسؤول عراقي: مقتل اثنين من أخطر الارهابيين في ديالي

 

 

أخبار عالمية - مسؤول عراقي: مقتل اثنين من أخطر الارهابيين في ديالي
أخبار عالمية - مسؤول عراقي: مقتل اثنين من أخطر الارهابيين في ديالي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مسؤول عراقي: مقتل اثنين من أخطر الارهابيين في ديالي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:33 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى العراقية صادق الحسيني، اليوم الثلاثاء، عن مقتل اثنين من أخطر الإرهابيين في تنظيم داعش خلال عملية نوعية للاستخبارات شرقي المحافظة، قائلا إن فريقا أمنيا بقيادة مدير استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى العميد علي السوداني نجح بعملية نوعية في جنوب قضاء بلدروز 30 كيلومترا شرق ب‍عقوبة من قتل اثنين من أخطر الإرهابيين، وإن العملية تمثل ضربة أخرى لتنظيم داعش، وذلك حسبما صرح لقناة "السومرية نيوز".

كانت الأجهزة الأمنية العراقية في ديالي قد قتلت العديد من مسلحي "داعش" خلال الـ 48 ساعة الماضية.

اقرأ أيضا| العراق على حافة الهاوية.. ومخاوف من ثورة عارمة

يذكر أن 3 مسلحين اقتحموا، يوم 23 يوليو الجاري، مبنى المحافظة في مدينة أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق، وقتلوا أحد الموظفين، وأصابوا شرطيا، فيما اعتقد مسؤولون محليون أن المسلحين ينتمون إلى تنظيم "داعش" الإرهابي. وبدأ الهجوم الساعة الـ7 صباحا تقريبا، بتوقيت العراق، وكان المسلحون قد تمكنوا من التسلل إلى مبنى المحافظة، وراحوا يطلقون النار من النوافذ على قوات الأمن، بحسب مسؤولين.

وفي وقت لاحق، قال التليفزيون الرسمي العراقي، إن قوات الأمن الكردية قتلت المسلحين الثلاثة الذين اقتحموا مبنى المحافظة في أربيل في إقليم كردستان العراق. وبث التليفزيون العراقي، صورا لجثث المسلحين الثلاثة، ولكن تقريرا آخر أفاد بأن شخصا آخر قبض عليه. كما بثت قناة "روداو" التلفزيونية المحلية صورا لبقع الدماء في ممرات داخل المبنى، وآثار الطلقات النارية على الجدران.

اقرأ أيضا| «امتيازات النواب».. استفزاز للشارع العراقي الغاضب

وكان قائد عمليات محافظة ديالى العراقية الفريق الركن مزهر العزاوي، قد أعلن يوم 22 يوليو الجاري، عن مقتل 15 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي في قصف جوي شمال شرقي المحافظة، قائلا إن 15 عنصرًا من تنظيم داعش قتلوا في قصف من القوة الجوية العراقية في منطقة فلكانة شمال شرقي ديالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مسؤول عراقي: مقتل اثنين من أخطر الارهابيين في ديالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مسؤول عراقي: مقتل اثنين من أخطر الارهابيين في ديالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة