اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مقتل وإصابة 11 شخصا في اعتداء إرهابيين بقذيفة صاروخية بحلب

 

 

أخبار عالمية - مقتل وإصابة 11 شخصا في اعتداء إرهابيين بقذيفة صاروخية بحلب
أخبار عالمية - مقتل وإصابة 11 شخصا في اعتداء إرهابيين بقذيفة صاروخية بحلب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مقتل وإصابة 11 شخصا في اعتداء إرهابيين بقذيفة صاروخية بحلب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 05:34 مساءً

اللوتس الاخبارية - قُتل 3 سوريين وأُصيب 8 آخرون بينهم أطفال بحالة حرجة، اليوم الأربعاء، جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب - لم تسمه - القول إن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البالغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري العاملة في حلب ردت بالأسلحة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتل وإصابة 11 شخصا في اعتداء إرهابيين بقذيفة صاروخية بحلب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتل وإصابة 11 شخصا في اعتداء إرهابيين بقذيفة صاروخية بحلب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - داخلية العراق: عثرنا على بنزين بمكان حريق مفوضية الانتخابات
التالى أخبار عالمية - الأمم المتحدة وحكومة ميانمار يوقعان اتفاقا بشأن الروهينجا