اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج

 

 

أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج
أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 05:34 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال وزير شئون مجلس الوزراء الياباني يوشيهيديه سوجا إن بلاده والولايات المتحدة الأمريكية ستواصلان الضغط على كوريا الشمالية لاتخاذ خطوات ملموسة تجاه النزع النووي.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كيه"، اليوم الأربعاء، عن سوجا قوله -خلال مؤتمر صحفي- إن القمة التي عقدت يوم الثلاثاء بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قد خففت من وطأة حدة الوضع الأمني المحيط باليابان.

وقال إن قضية احتمال إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ قد تصل إلى اليابان في أي وقت لم تعد قائمة، محذرًا من أنه لا يمكن حل جميع القضايا المتعلقة بكوريا الشمالية في اجتماع واحد.

وأشار سوجا إلى أن اليابان ستواصل العمل مع الولايات المتحدة على حث بيونج يانج على التطبيق الكامل لقرارات مجلس الأمن الدولي المتعلقة بالنزع النووي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - الأمم المتحدة وحكومة ميانمار يوقعان اتفاقا بشأن الروهينجا
التالى أخبار عالمية - طوكيو: سنواصل العمل مع واشنطن لحل القضايا المتعلقة ببيونج يانج