اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا

 

 

العالم الأن - الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا
العالم الأن - الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:23 مساءً

اللوتس الاخبارية - ذكرت شبكة الإعلام الحربي المركزي أن الجيش السوري بسط اليوم الثلاثاء سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف محافظة درعا لينجز بالتالي عملية تحرير جنوب غرب البلاد من المسلحين.

وأوضح الإعلام الحربي المركزي في بيان مقتضب نشره على حسابه في موقع "تويتر": الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا الشمالي الغربي بعد إحكام قبضته على قرية القصير الواقعة قرب سد الوحدة السوري الأردني".

وفي بيان آخر نشرته على "فيسبوك" أعلنت الشبكة أن "الجيش العربي السوري يحسم معركة الجنوب بتأمين درعا والقنيطرة مع ريفيهما" بعد المكاسب الميدانية التي أحرزها اليوم لتصبح المنطقة كلها تحت سيطرة القوات الحكومية.

يتبع...

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل منطقة حوض اليرموك بريف درعا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة