اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - المتحدثة باسم البيت الأبيض تنفي الأنباء عن قرب استقالتها!

 

 

العالم الأن - المتحدثة باسم البيت الأبيض تنفي الأنباء عن قرب استقالتها!
العالم الأن - المتحدثة باسم البيت الأبيض تنفي الأنباء عن قرب استقالتها!

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - المتحدثة باسم البيت الأبيض تنفي الأنباء عن قرب استقالتها!
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 06:19 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نفت سارة ساندرز، المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء، شائعات عن قرب استقالتها من منصبها، واعتبرت عملها مع سيد البيت الأبيض شرفا لها.

وكتبت ساندرز في مدونتها على تويتر: هل تعرف (شبكة) CBS ما لا أعرفه أنا نفسي عن خططي ومستقبلي؟ كنت في حفل ابنتي المخصص لنهاية العام في رياض الأطفال، ونشروا قصة عن خطط لمغادرتي البيت الأبيض، دون التحدث معي. أنا أحب عملي وأعتبر أن العمل مع الرئيس يشرفني".

وأفاد عدد من وسائل الإعلام الأمريكية في وقت سابق، أن اثنين من كبار ممثلي الإدارة الأمريكية للتواصل مع الصحافة، سارة ساندرز وراج شاه، يخططان لمغادرة منصبيهما قريبا.

حول ساندرز كتبت الصحافة الأمريكية أنها سوف تغادر منصبها قبل نهاية العام الجاري.

يذكر أن إدارة الرئيس الأمريكي الحالي شهدت استقالات وإقالات متوالية منذ تسلم ترامب منصبه في 20 يناير 2017، لم تشهد مثلها أي إدارة أمريكية أخرى، كان أخرها إقالة وزير الخارجية السابق ريكس تيلرسون بتغريدة على تويتر، مما حدا به لوصف واشنطن بالمدينة اللئيمة في حفل وداعه لموظفي الخارجية.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - المتحدثة باسم البيت الأبيض تنفي الأنباء عن قرب استقالتها! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - المتحدثة باسم البيت الأبيض تنفي الأنباء عن قرب استقالتها!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - مشجعون إيرانيون يغنون وسط موسكو
التالى أخبار عالمية - انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش"