اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - قضاء تونس يبدأ التحقيق مع الممثل القانوني للجزيرة بخصوص الانقلاب المفبرك

 

 

أخبار عالمية - قضاء تونس يبدأ التحقيق مع الممثل القانوني للجزيرة بخصوص الانقلاب المفبرك
أخبار عالمية - قضاء تونس يبدأ التحقيق مع الممثل القانوني للجزيرة بخصوص الانقلاب المفبرك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - قضاء تونس يبدأ التحقيق مع الممثل القانوني للجزيرة بخصوص الانقلاب المفبرك
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 05:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - استدعى القضاء التونسي رسميًا، اليوم الثلاثاء، الممثّل القانوني لقناة الجزيرة القطرية بتونس؛ للتحقيق معه بخصوص الترويج لشائعة تخطيط وزير الداخلية السابق، لطفي براهم، بالتعاون مع دولة الإمارات، لتنفيذ انقلاب على الحكم.

 ونقل موقع "إرم نيوز" عن مسئول قضائي تونسي قوله إن التحقيق مع الممثل القانوني لقناة الجزيرة القطرية، يأتي على خلفية إفادات قدّمها وزير الداخلية السابق لطفي براهم تدين قناة الجزيرة القطرية بترويج شائعة مغرضة هدفها بث البلبلة في تونس”.

و شدّد المسؤول القضائي الذي رفض الكشف عن هويته، على أن القضاء التونسي سيقول كلمته قريبًا في هذه القضية، التي شغلت الرأي العام التونسي.

 

  وتعهد الوزير السابق بتتبع نيوكولا بو، الصحفي الفرنسي الذي روج للخبر وموقعه الإلكتروني “موند افريك”، إضافة إلى قناة الجزيرة القطرية التي أسهمت في نشر الشائعة، إضافة إلى بعض المدونين و “كل من يكشف عنه البحث الأمني”.

 

وأكد براهم، أن “الشائعة التي تم ترويجها لا تستهدفه في شخصه، بقدر ما تستهدف الإضرار بسمعة وزارة الداخلية، وضرب علاقة تونس بدول أخرى تم إقحام اسمها في شائعة مخطط الانقلاب”.

 

وقال الحبيب الزمالي المحامي الشخصي للوزير المُقال، إن “الشكاية التي تم تقديمها، تفاعل معها القضاء وتمت إحالتها من قبل إدارة القضايا الإجرامية إلى النيابة العمومية التي ستقرر بشأنها”.

وتابع الزمالي في تصريح لـ”إرم نيوز”، أن “براهم يتمسك بضرورة تتبع الصحفي الفرنسي وموقعه الإلكتروني، إضافة إلى قناة الجزيرة القطرية وكل من يكشف الأمن تورطه في هذا الملف”.

وأكد على أن “القضية يمكن تقسيمها إلى عدة محاور، الأول إهانة شخص وزير الداخلية السابق لطفي براهم، والثاني يمس أمن الدولة الداخلي والخارجي عبر ضرب صورة وزارة الداخلية وتشويه علاقة تونس بدول صديقة”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - قضاء تونس يبدأ التحقيق مع الممثل القانوني للجزيرة بخصوص الانقلاب المفبرك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - قضاء تونس يبدأ التحقيق مع الممثل القانوني للجزيرة بخصوص الانقلاب المفبرك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة