اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - أفغانستان تجري انتخابات رئاسية 20 أبريل

 

 

أخبار عالمية - أفغانستان تجري انتخابات رئاسية 20 أبريل
أخبار عالمية - أفغانستان تجري انتخابات رئاسية 20 أبريل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أفغانستان تجري انتخابات رئاسية 20 أبريل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 06:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال مسؤول مطلع، اليوم الثلاثاء، إن أفغانستان ستجري انتخاباتها الرئاسية المقبلة يوم 20 أبريل العام المقبل.

يأتي تأكيد موعد إجراء الانتخابات في ظل استعدادات لإجراء انتخابات برلمانية منفصلة في أكتوبر تكتنفها مشكلات فنية وتنظيمية واتهامات بالتزوير وانتهاكات.

ولن يبدأ تسجيل المرشحين قبل نوفمبر لكن مناورات سياسية بين المرشحين المحتملين وحلفائهم بدأت بالفعل ومن المتوقع على نطاق واسع أن يترشح الرئيس أشرف غني لفترة رئاسية ثانية مدتها خمسة أعوام.

وأجريت آخر انتخابات رئاسية في عام 2014 ولم تسفر عن فائز واضح بعد اتهامات بعمليات تزوير واسعة في الانتخابات من جانب أنصار الرئيس غني ومنافسه عبد الله عبد الله.

وبعد شهور من الجدل وقع المتنافسان اتفاقا بوساطة أمريكية لتشكيل حكومة وحدة وطنية تولى فيها غني منصب الرئيس بينما تولى عبد الله منصب الرئيس التنفيذي الذي جرى استحداثه له.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أفغانستان تجري انتخابات رئاسية 20 أبريل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أفغانستان تجري انتخابات رئاسية 20 أبريل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة