اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ريال مدريد يواجه ميلان في النسخة 34 لكأس سانتياجو برنابيو

 

 

أخبار عالمية - ريال مدريد يواجه ميلان في النسخة 34 لكأس سانتياجو برنابيو
أخبار عالمية - ريال مدريد يواجه ميلان في النسخة 34 لكأس سانتياجو برنابيو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ريال مدريد يواجه ميلان في النسخة 34 لكأس سانتياجو برنابيو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 07:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع ميلان الإيطالي في 11 اغسطس المقبل في النسخة الرابعة والثلاثين لكأس سانتياجو برنابيو.

 

وقرر ريال مدريد مواجهة ميلان في الذكرى الستين للاحتفال بلقبه الثالث في دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على الفريق الإيطالي 3 /2 في طريقه للقب الأوروبي عام 1958.

 

وتجمع المباراة بين فريقين فازا بلقب دوري أبطال أوروبا عشرين مرة فيما بينهما حيث يحمل ريال مدريد الرقم القياسي برصيد 13 لقبا مقابل سبعة ألقاب لميلان.

 

وستكون المباراة بمثابة بروفة لريال مدريد قبل ملاقاة اتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي في 15 اغسطس في تالين، عاصمة استونيا.

 

وأقيمت النسخة الأولى للبطولة عام 1979 تكريما لذكرى رئيس النادي سانتياجو برنابيو الذي تولى الرئاسة بين عامي 1943 و1978 وفاز الفريق في عهده بـ27 لقبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ريال مدريد يواجه ميلان في النسخة 34 لكأس سانتياجو برنابيو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ريال مدريد يواجه ميلان في النسخة 34 لكأس سانتياجو برنابيو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة