اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - وزير تركي: الأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين

 

 

أخبار عالمية - وزير تركي: الأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين
أخبار عالمية - وزير تركي: الأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزير تركي: الأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:27 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال وزير شؤون الاتحاد الأوروبي، وكبير المفاوضين الأتراك، عمر جليك، إن الجمعية العامة للأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين.

جاء ذلك في تغريدة نشرها جليك في حسابه على موقع "تويتر"، اليوم، تعليقًا على مشروع قرار أممي يدين قتل المتظاهرين الفلسطينيين علي يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، ويدعو لتوفير حماية دولية للمدنيين في أراضيهم المحتلة، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأضاف جليك، "أقرت الجمعية العامة مشروع قرار فلسطين، الذي تعرض للفيتو في مجلس الأمن، ووثقت الجمعية عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين، ووافقت على قرار توفير الحماية للشعب الفلسطيني"، ومضى قائلًا: "رفضت الجمعية العامة طلب الولايات المتحدة تعديل القرار بحيث يدين حركة حماس، هذا قرار تاريخي يؤكد أن القضية الفلسطينية هي قضية العالم بأسره".

وحصل مشروع القرار المقدم من قبل تركيا والجزائر على موافقة 120 دولة مقابل اعتراض 8 دول وامتناع 45 دولة عن التصويت، وأعلن رئيس الجمعية العامة للمنظمة الدولية، ميروسلاف لاجاك، اعتماد مشروع القرار الذي يدين قتل المتظاهرين الفلسطينيين علي يد قوات جيش الاحتلال، ويدعو لتوفير حماية دولية للسكان المدنيين منهم في أراضيهم المحتلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزير تركي: الأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزير تركي: الأمم المتحدة وثقت عدم اعتراف إسرائيل بالقوانين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - مسلمو ويهود مالمو السويدية يتوحدون في وجه التمييز والكراهية
التالى العالم الأن - الرئيس التشيكي: قمة سنغافورة مجرد لعبة وفقاعة صابون!