اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب ترامب يثير الجدل على مواقع التواصل

 

 

أخبار عالمية - توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب ترامب يثير الجدل على مواقع التواصل
أخبار عالمية - توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب ترامب يثير الجدل على مواقع التواصل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب ترامب يثير الجدل على مواقع التواصل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:27 مساءً

اللوتس الاخبارية - أثار ظهور توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب توقيع الرئيس الأمريكي موجة من التعليقات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وشبّه الكثيرون توقيع كيم بالقنابل النووية.

وفيما وصف أحد صحفيي شبكة "CNN" توقيع ترامب بأنه يشبه المنشار، وعلقت إحدى المستخدمات في "تويتر" بأن توقيع ترامب يتحدث عن صاحبه ليعكس "بناء المزيد من الجدران"، فيما يوحي توقيع كيم بـ"إطلاق المزيد من الصواريخ"!، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ورأى مستخدم آخر، أن لا عجب في أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وصف سابقا زعيم كوريا الشمالية برجل الصواريخ، لأن توقيع كيم تراءى له كما لو كان "مسار صاروخ"، وأثار توقيع زعيم كوريا الشمالية، الذي ظهر لأول مرة في هذه المناسبة، إضافة إلى توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المميز،  اهتمام الكثيرين.

وحاول بعضهم أن "يكتشف" أسرار الزعيمين الدفينة ونوازعهما من خلال هيئة التوقيعين، في حين وجد البعض الآخر في صورة التوقيعين مادة مناسبة للتندر ولبعض السخرية والطرافة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب ترامب يثير الجدل على مواقع التواصل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - توقيع زعيم كوريا الشمالية إلى جانب ترامب يثير الجدل على مواقع التواصل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - ممثل سعودي مشهور يعلق ساخرا على هزيمتي مصر وبلاده أمام روسيا
التالى أخبار عالمية - برلمان مقدونيا يصدق على اتفاق تغيير اسم البلاد إلى جمهورية مقدونيا الشمالية