اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الإمارات تقر إجراءات غير مسبوقة لدعم القطاع الخاص

 

 

أخبار عالمية - الإمارات تقر إجراءات غير مسبوقة لدعم القطاع الخاص
أخبار عالمية - الإمارات تقر إجراءات غير مسبوقة لدعم القطاع الخاص

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الإمارات تقر إجراءات غير مسبوقة لدعم القطاع الخاص
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:27 مساءً

اللوتس الاخبارية - اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي مجموعة قرارات استراتيجية لترسيخ التنافس في بيئة الأعمال في البلاد، أهمها إلغاء الضمان المصرفي لاستقدام العمالة واستبداله بنظام تأمين منخفض التكلفة، وبموجب النظام الجديد تم استحداث منتج تأميني جديد لفئات العمال يقدم من خلال شركات التأمين العاملة في الإمارات.

وتبلغ التكلفة التأمينية للعمالة 60 درهما سنويا (16.33 دولار أمريكي) مقابل إلغاء إلزامية إيداع ضمان مصرفي بقيمة 3000 درهم (816 دولار أمريكي) عن كل عامل.

وأوضحت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، "يشكل النظام المستحدث تحولا استراتيجيا ونقلة نوعية في سياسة حماية الحقوق العمالية في الإمارات لتكون من أوائل الدول في العالم، التي تضمن رواتب العاملين في القطاع الخاص".

كما سيعمل النظام على خفض تكاليف تشغيل العمالة وتخفيف الأعباء على أصحاب العمل، وسيسمح النظام الجديد للمنشآت باسترجاع ما يقارب 14 مليار درهم (نحو 3.8 مليار دولار) تمثل قيمة الضمانات الحالية المدفوعة من قبل أصحاب العمل، الأمر الذي سيمكنهم من استثمار هذه المبالغ بشكل أمثل في تطوير أعمالهم.

ويعزز النظام من سهولة ممارسة الأعمال في الإمارات من خلال خفض تكاليف تشغيل العمالة وتخفيف الأعباء على أصحاب العمل وهو الأمر، الذي يسهم بشكل فاعل في تعزيز الإنتاجية والنمو في السوق و التوازن في علاقات العمل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الإمارات تقر إجراءات غير مسبوقة لدعم القطاع الخاص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الإمارات تقر إجراءات غير مسبوقة لدعم القطاع الخاص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - موسكو تحذر من تحول عملية اقتحام ميناء الحديدة إلى كارثة على اليمن
التالى أخبار عالمية - الجامعة العربية تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة أوضاع اليمن