اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين

 

 

أخبار عالمية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين
أخبار عالمية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين

11:46 ص الخميس 14 يونيو 2018

صنعاء- (د ب أ):

قال رئيس الحكومة اليمنية، المعترف بها دوليا، أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس إن القوات الشرعية تقترب من نصر حقيقي على مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية.

جاء ذلك في تصريح لبن دغر، بعد وصوله العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، قادما من العاصمة السعودية الرياض، التي مكث فيها مؤخرا لأسابيع.

وأوضح بن دغر، قائلا" نحن نقترب من نصر حقيقي مؤزر في هذه الأيام المباركة، بتحرير واستعادة ميناء الحديدة التي استخدمته المليشيات الانقلابية(الحوثيون) لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال الثلاث السنوات الماضية".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية"سبأ" عن بن دغر قول إن "النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إليها، وأن هذا ما سيحدث حتماً، لأن تلك هي الإرادة الصلبة للشعب اليمني الذي يرفض العبودية، ويعشق الحرية والسلام".

ومضى بالقول إن " الحكومة خلال الأيام القادمة سوف تولي محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها من المليشيا الحوثية الانقلابية المتمردة".

ولفت إلى أن " الحكومة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في المستوى المطلوب رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، جراء الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي بدعم من إيران، ورغم شحة الإمكانيات ومحدودية الموارد".

ويوم أمس، كانت القوات الحكومية الموالية لهادي، قد أطلقت عملية عسكرية تحت مسمى (النصر الذهبي)، بهدف تحرير مدينة الحديدة من الحوثيين، بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي، خصوصا دولة الإمارات التي أعلنت في اليوم ذاته مقتل أربعة من جنودها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - صحيفة إيطالية: مصر تستقبل الحجاج المسيحيين كأبنائها
التالى أخبار عالمية - بوتين: ترامب شخص مفكر.. والحوار معه سيكون "بنّاء"