اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فيسبوك يغلق 32 حسابًا في إطار مواجهة الأخبار المزيفة

 

 

أخبار عالمية - فيسبوك يغلق 32 حسابًا في إطار مواجهة الأخبار المزيفة
أخبار عالمية - فيسبوك يغلق 32 حسابًا في إطار مواجهة الأخبار المزيفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فيسبوك يغلق 32 حسابًا في إطار مواجهة الأخبار المزيفة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت شركة "فيسبوك" اليوم ، إغلاق أكثر من 30 صفحة وحساب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، وذلك في إطار التصدي لنشر المعلومات المزيفة.

وقالت الشركة في بيان: "قمنا اليوم بإزالة 32 صفحة وحساب على فيسبوك وإنستجرام لضلوعهم في نشاط منظم لخلق معلومات مزيفة. مثل تلك الأنشطة غير مسموح بها على الفيسبوك لأننا لا نريد أن يقوم أشخاص أو منظمات بإنشاء سلسلة حسابات بهدف تضليل الآخرين"، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

ولم تذكر الشركة أي الصفحات والحسابات تحديدا التي تم حذفها، مضيفة: "مازلنا في المراحل الأولى من تحقيقنا ولا نملك كل الحقائق بما فيها من يقف وراء ذلك".

وتتهم وسائل الإعلام الأمريكية روسيا بدعم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في الفوز بالانتخابات الرئاسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلتزم مواقع التواصل بمن فيها "فيسبوك" و"تويتر" بالتعاون مع لجان مجلس الشيوخ والنواب الامريكي الذين يجرون تحقيقا حول تدخل روسيا المزعوم في الانتخابات الأمريكية وتواطؤ ترامب مع موسكو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فيسبوك يغلق 32 حسابًا في إطار مواجهة الأخبار المزيفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فيسبوك يغلق 32 حسابًا في إطار مواجهة الأخبار المزيفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - الصين تدعو أمريكا للتخلي عن العقلية البائدة للحرب الباردة
التالى أخبار عالمية - الهند تشكر الإمارات على جهودها في إغاثة ضحايا فيضانات كيرلا