اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مسوح: معنويات المستهلكين والشركات في بريطانيا تظل ضعيفة

 

 

أخبار عالمية - مسوح: معنويات المستهلكين والشركات في بريطانيا تظل ضعيفة
أخبار عالمية - مسوح: معنويات المستهلكين والشركات في بريطانيا تظل ضعيفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مسوح: معنويات المستهلكين والشركات في بريطانيا تظل ضعيفة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - أظهرت مسوح اليوم الثلاثاء أن ثقة المستهلكين البريطانيين والشركات البريطانية مازالت أقل من مستوياتها قبل تصويت الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في 2016 وذلك قبل يومين من زيادة متوقعة لأسعار الفائدة.

وقالت شركة استطلاعات إن الغموض الذي يكتتف الانفصال الأوروبي في مارس من العام المقبل من المرجح ان يقلص ثقة المستثمرين في الأشهر المقبلة.

ونزل مؤشر ثقة المستهلكين الرئيسي الذي تعده شركة أبحاث السوق جي.اف.كيه لصالح المفوضية الاوروبية إلى -10 في يوليو من -9 في يونيو وهي قراءة أقل قليلا عما توقعه اقتصاديون شاركوا في استطلاع لرويترز.

وأظهر مقياس منفصل لثقة المستهلكين تعده يوجوف لصالح مركز أبحاث الاقتصاد والأعمال زيادة هامشية في يوليو لكنها تظل أقل بكثير منها قبل الاقتراع الأوروبي.

وعلى مستوى الشركات لم يتغير مؤشر ثقة الأعمال لبنك لويدز عند 29 بالمئة وهو أقل بكثير من مستويات كانت بين 40 و50 بالمئة قبل الاستفتاء لكن البنك قال إن ثمة تفاؤلا طفيفا بشأن الاقتصاد وإن ظل أقل منه في بداية 2018.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مسوح: معنويات المستهلكين والشركات في بريطانيا تظل ضعيفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مسوح: معنويات المستهلكين والشركات في بريطانيا تظل ضعيفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة