اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - البرلمان الإيراني يطلب من روحاني الحضور لمساءلته

 

 

العالم الأن - البرلمان الإيراني يطلب من روحاني الحضور لمساءلته
العالم الأن - البرلمان الإيراني يطلب من روحاني الحضور لمساءلته

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - البرلمان الإيراني يطلب من روحاني الحضور لمساءلته
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:32 صباحاً

اللوتس الاخبارية - وجه مجلس الشوري الإيراني، دعوة للرئيس حسن روحاني، للحضور أمامه في غضون شهر للرد على تساؤلات النواب حول الأوضاع الاقتصادية المتردية في البلاد.

وقال رئيس المجلس، علي لاريجاني في اجتماع صباح اليوم الأربعاء، إن عددا من النواب طلبوا طرح تساؤلات على رئيس الجمهورية، حيث تمت إحالة هذا الطلب إلى اللجنة الاقتصادية، التي قامت بدراسة الموضوع بحضور مندوبي رئيس الجمهورية.

وأضاف أنه بعد النقاشات، التي أجريت أصر 80 نائبا على طلبهم بطرح تساؤلاتهم وهو ما يعادل أكثر من ربع عدد نواب المجلس.

وأوضح أن التساؤلات تتركز حول 5 محاور وهي "عدم نجاح الحكومة في السيطرة على تهريب السلع والعملة الصعبة" و"استمرار الحظر المصرفي" و"عدم قيام الحكومة بإجراءات مناسبة لخفض البطالة" و"الركود الاقتصادي الشديد خلال الأعوام الأخيرة" و"الزيادة المتسارعة في أسعار العملات الأجنبية والانخفاض الشديد لسعر العملة الوطنية".

وقال لاريجاني إنه وفقا للمادة 213 من النظام الداخلي لمجلس الشورى الإسلامي يتوجب على رئيس الجمهورية الحضور أمامه في غضون شهر للرد على التساؤلات المطروحة.

المصدر: فارس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - البرلمان الإيراني يطلب من روحاني الحضور لمساءلته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - البرلمان الإيراني يطلب من روحاني الحضور لمساءلته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران
التالى العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون"