الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك

 

 

العالم الأن - بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك
العالم الأن - بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - هنأ الرئيس فلاديمير بوتين اليوم مسلمي روسيا بحلول عيد الأضحى المبارك مشيدا بدور مسلمي البلاد في تطوير الحوار الديني والقومي المستمر في روسيا.

وورد في نص التهنئة المنشورة على الموقع الرسمي للكرملين: "يحمل هذا العيد المبارك في معانيه، أسمى التقاليد العريقة المترسخة عبر القرون، والتي تذكّر بالجذور الروحية العميقة، وتوارث التراحم عبر الأجيال".

"وفي هذه الأعراف، تكمن منعة مسلمي روسيا الخلاقة والجامعة. وحدة صف المسلمين في بلادنا، تمثل أساسا لتطوير الحوار الديني والقومي وحل القضايا الملحة على مسار تطور روسيا".

"ومما يسعدنا، أننا شاهدون على تحول هذه الطاقة الخلاقة والجامعة إلى مشاريع تعليمية وتنويرية وثقافية يطلقها مسلمو روسيا خدمة للسلام والوفاق في مجتمعنا".

المصدر: "إنترفاكس"

صفوان أبو حلا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - عشرات آلاف الأمريكيين يطالبون بإعلان سوروس إرهابيا
التالى أخبار عالمية - الجزيرة تناقض نفسها.. حجاج قطر موجودون وغير موجودين في السعودية