اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - لوف يرغب في تحقيق بداية قوية أمام المكسيك

 

 

أخبار عالمية - لوف يرغب في تحقيق بداية قوية أمام المكسيك
أخبار عالمية - لوف يرغب في تحقيق بداية قوية أمام المكسيك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - لوف يرغب في تحقيق بداية قوية أمام المكسيك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 16 يونيو 2018 03:55 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، اليوم السبت، إن فريقه يعتزم تحقيق انطلاقة قوية في مشوار الدفاع عن اللقب ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا ، عندما يلتقي نظيره المكسيكي غدا الأحد على ملعب استاد "لوجنيكي" بالعاصمة موسكو في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة.

وأكد لوف أن الفريق يود توجيه إنذار لمنافسيه عبر المباراة الأولى ، وصرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد "نود ان بعث بإشارة عبر تحقيق الفوز ، هذا ما نطمح إليه."

وأضاف لوف أن الحفاظ على لقب كأس العالم ، والذي تحقق من قبل عن طريق إيطاليا في 1934 و1938 والبرازيل في 1958 و1962 ، يشكل تحديا هائلا بالنسبة لفريقه في ظل التطور الذي حققته كل المنتخبات الكبيرة منذ عام 2014.

وكشف لوف أن جميع لاعبيه ال23 جاهزين ومتحمسين للمشاركة ، ومن بينهم صانع الألعاب مسعود أوزيل /29 عاما/ ،الذي عانى خلال الفترة الماضية من مشكلات في الظهر والركبة إلى جانب حالة الجدل التي أثارها وزميله بالمنتخب إيلكاي جويندوجان إثر لقاءهما مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في العاصمة البريطانية لندن في أيار/مايو الماضي.

ولم يرغب لوف في الإعلان عما إذا كان سيدفع بأوزيل ضمن التشكيل الأساسي أم لا ، علما بأن اللاعب شارك ضمن التشكيل الأساسي في 83 من إجمالي 90 مباراة دولية كما شارك أساسيا في جميع المباريات ال14 التي خاضها بنسختي كأس العالم 2010 و2014 .

واكتفى لوف بالقول "لقد أجرى (أوزيل) جلستين تدريبيتين إضافيتين في الأسبوع الماضي ، وبات لائقا وجاهزا للمشاركة."

وأثنى جوليان دراكسلر، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، على أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، وقال عنه إنه "أكثر لاعبي المنتخب الألماني إبداعا" ويملك مهارات فنية مثل ما يملكه عدد قليل من اللاعبين في العالم".

وقال دراكسلر :" مسعود مرح ويمزح كثيرا. لا يمكنه الانتظار حتى نبدأ البطولة".

وعن فرصه الشخصية ببدء المباراة في التشكيلة الأساسية قال دراكسلر :"أنا في كامل جاهزيتي ولدي رغبة كبيرة للعب".

ووصف لوف نفسه بأنه من عشاق دراكسلر، وقال إن قيادته للفريق الشاب للفوز بكأس القارات العام الماضي كان "خطوة له في الشخصية والاحترافية".

وقال لوف إن لديه "فكرتين أو ثلاث" قبل أن يحسم التشكيلة الأساسية حيث يهدف المنتخب الألماني لمواصلة انطلاقته القوية في المباريات الافتتاحية له في كاس العالم، حيث خسر المنتخب الألماني مباراة واحدة فقط في 18 بطولة لكأس العالم شارك فيها المنتخب الألماني وكانت أمام الجزائر في مونديال 1982.

ولم يخسر المنتخب الألماني من قبل أمام المنتخب المكسيكي، بما في ذلك آخر ثلاثة لقاءات جمعتهما في كأس العالم، حيث فازت ألمانيا بهم جميعا، والفوز 4 / 1 في بطولة كأس القارات التي أقيمت العام الماضي.

وقال لوف :"لقد فعلنا كل شيء في مرحلة الاعداد، وقدمنا الأداء الأفضل عندما تطلب الأمر. إنها مسألة ثقة وقوة فردية. أتمنى أن يستمر هذا غدا أمام منافس خطير للغاية. دائما ما يكون من الأفضل لنا أن نستهل مبارياتنا بالفوز".

وحذر دراكسلر أيضا من الاستهانة بالمنتخب المكسيكي وقال إنه متأكد أن القضية الأخيرة حول حفلة اللاعبين لن تؤثر على منافسهم غدا الأحد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - لوف يرغب في تحقيق بداية قوية أمام المكسيك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - لوف يرغب في تحقيق بداية قوية أمام المكسيك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - أيسلندا تسجل هدفها الأول في تاريخ كأس العالم
التالى أخبار عالمية - انفجار يستهدف تجمعا لمسؤولي أمن أفغان وعناصر من طالبان شرق أفغانستان