اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك

 

 

العالم الأن - الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك
العالم الأن - الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:23 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن أمير الكويت عن تخصيص ملياري دولار كقروض لإعادة إعمار العراق وكمشاريع استثمارية آملا بتعاون مشترك من الدول الصديقة في إعادة الإعمار مؤكدا على أن أمن العراق هو من أمن المنطقة.

وقال أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الأربعاء في كلمته خلال اختتام مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، إن "مؤتمر إعادة إعمار العراق المنعقد حاليا في الكويت، سيخرج بدور فاعل ومستقبل آمن للمنطقة، مشيرا إلى وجود دعم من البنك الدولي ومنظمات الأمم المتحدة".

وأضاف الصباح أن بلاده والمجتمع الدولي لن ييتوانو عن تقديم الدعم للعراق، "نحن والمجتمع الدولي لن نتوانى عن تقديم كامل الدعم للعراق.. مؤتمرنا سيخرج بدور فاعل لإعمار العراق ومستقبل آمن للمنطقة.. نلمس تعاونا من الأشقاء والمشاركين"، لافتا إلى أن "هناك دعما كبيرا من الأمم المتحدة والاتحاد الأوربي والبنك الدولي للمساهمة في إعادة إعمار العراق"، مؤكدا على أن استقرار العراق جزء من استقرار الكويت والمنطقة.. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - مقتل 4 جنود في هجوم مسلح بجنوب غرب باكستان
التالى أخبار عالمية - رئيس البرلمان الأوروبي: معاملة الموظفين مثل الروبوتات أمر غير مقبول