اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - موسكو تدعو مستشارة الرئيس السوري للمشاركة في "فالداي"

 

 

العالم الأن - موسكو تدعو مستشارة الرئيس السوري للمشاركة في "فالداي"
العالم الأن - موسكو تدعو مستشارة الرئيس السوري للمشاركة في "فالداي"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - موسكو تدعو مستشارة الرئيس السوري للمشاركة في "فالداي"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:23 صباحاً

اللوتس الاخبارية - دعت روسيا وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، ومستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان، ونائب المبعوث الأممي إلى سوريا رمزي عز الدين رمزي للمشاركة في مؤتمر منتدى فالداي حول الشرق الأوسط.

وقالت السكرتيرة الصحفية للمنتدى ماريا ميكلوشيفسكايا، اليوم الأربعاء: "تم توجيه دعوات إلى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ومستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان ونائب المبعوث الخاص إلى سوريا رمزي رمزي للمشاركة في المؤتمر. وننتظرهم".

كما أفادت بأن مؤتمر منتدى فالداي بعنوان "روسيا في الشرق الأوسط: اللعب بكافة المجالات" سيعقد في موسكو في 19-20 من فبراير/شباط الجاري.

وكان مدير مجلس صندوق التنمية والدعم لمنتدى فالداي الدولي أندريه بيستريتسكي أعلن، أمس الثلاثاء، أن المؤتمر المذكور سيشارك فيه ممثلون من أهم بلدان المنطقة، مضيفا أن روسيا سيمثلها في المؤتمر وزير الخارجية سيرغي لافروف.

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - موسكو تدعو مستشارة الرئيس السوري للمشاركة في "فالداي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - موسكو تدعو مستشارة الرئيس السوري للمشاركة في "فالداي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - سيناتور أمريكي: هناك تهديد أكثر فظاعة من روسيا على بلادنا
التالى أخبار عالمية - احتياطي تونس الأجنبي يهبط لأقل مستوى في 14 عاما