اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ريال مدريد يكشف قراره النهائي بشأن نيمار

 

 

أخبار عالمية - ريال مدريد يكشف قراره النهائي بشأن نيمار
أخبار عالمية - ريال مدريد يكشف قراره النهائي بشأن نيمار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ريال مدريد يكشف قراره النهائي بشأن نيمار
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:58 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نفى نادي ريال مدريد الإسباني  ما ذكرته تقارير إخبارية مساء الاثنين حول أنه بصدد تقديم عرض قياسي قيمته 310 ملايين يورو (360 مليون دولار) لضم النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان التليفزيون الإسباني "تي.في.إي" قد ذكر أن الريال مستعد لضم اللاعب مقابل هذا المبلغ ، والذي يزيد بفارق كبير عن قيمة صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان في العام الماضي والتي بلغت 222 مليون يورو.

وذكر نادي ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت "في ضوء المعلومات التي نشرها الليلة التليفزيون الإسباني حول العرض المزعوم من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان ولاعبه نيمار ، يود رياال مدريد أن يعلن أن تلك المعلومات ليست صحيحة على الإطلاق. ريال مدريد لم يجهز عرضا من أي نوع إلى باريس سان جيرمان أو إلى اللاعب."

وتحدث ريال مدريد عن "معلومات مغلوطة تماما" ، في تعليق على الشائعات التي أثيرت حول صفقة محتملة ، بعد أن قال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني إن فرصة نيمار للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم ستكون مع ريال مدريد أكبر منها مع سان جيرمان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ريال مدريد يكشف قراره النهائي بشأن نيمار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ريال مدريد يكشف قراره النهائي بشأن نيمار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة