اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مدرب اليابان: لم نتوقع تسجيل بلجيكا هدفها الثالث بهذه الطريقة

 

 

أخبار عالمية - مدرب اليابان: لم نتوقع تسجيل بلجيكا هدفها الثالث بهذه الطريقة
أخبار عالمية - مدرب اليابان: لم نتوقع تسجيل بلجيكا هدفها الثالث بهذه الطريقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مدرب اليابان: لم نتوقع تسجيل بلجيكا هدفها الثالث بهذه الطريقة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:58 صباحاً

اللوتس الاخبارية -  أعرب اكيرا نيشينو، المدير الفني للمنتخب الياباني عن شعوره بالإحباط بعد خروج فريقه من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا إثر سقوطه أمام المنتخب البلجيكي أمس الاثنين 2 / 3.

وقال نيشينو عقب المباراة التي سجلت فيها بلجيكا هدفها الثالث في الدقيقة الأخيرة: "كنا نرغب في الفوز وسنحت لنا الفرصة".

وأضاف قائلا: "كنا نتطلع لتسجيل هدف الفوز، لم نكن نتوقع هجمة مرتدة مثل هذه، لقد حسمت المباراة"، في إشارة إلى الهدف البلجيكي الثالث بأقدام اللاعب ناصر الشاذلي والذي جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وسعت اليابان، التي كانت متقدمة في نتيجة اللقاء بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 69، إلى التأهل إلى دور الثمانية للمونديال للمرة الأولى في تاريخها.

وتابع نيشينو قائلا: "عندما نفذنا الركلة الحرة والركلة الركنية كنا نرغب في حسم اللقاء وإنهاؤه، بالطبع في تلك اللحظة كنا نفكر مثل الكثيرين في إننا سوف نذهب إلى الوقت الإضافي".

وأكمل: "لم أكن أتصور أنهم سيقومون بهجمة مرتدة مثل هذه، اللاعبون أيضا لم يكونوا ينتظرون هذا، الكرة دخلت إلى الشباك في غضون ثوان قليلة، في تلك اللحظة شعرت بالسخط على الطريقة التي تعاملنا بها مع تقدمنا في النتيجة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مدرب اليابان: لم نتوقع تسجيل بلجيكا هدفها الثالث بهذه الطريقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مدرب اليابان: لم نتوقع تسجيل بلجيكا هدفها الثالث بهذه الطريقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة