اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - باحث سعودي يستعرض رؤية المملكة 2030

 

 

أخبار عالمية - باحث سعودي يستعرض رؤية المملكة 2030
أخبار عالمية - باحث سعودي يستعرض رؤية المملكة 2030

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - باحث سعودي يستعرض رؤية المملكة 2030
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:03 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نفذ الخبير والباحث السعودي في الأمن السيبراني والتقنيات الحديثة الدكتور عيسى السميري، مبادرة في جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية تمثلت في عرض مرئي عن رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتحول الرقمي والأمن السيبراني بالمملكة خلال التحاقه ببرنامج تطوير القيادات التنفيذية في جامعة هارفارد رؤية المملكة ٢٠٣٠. 

وقالت صحيفة "الوئام" السعودية، إنه استعرض أيضًا جهود المملكة في التحول الرقمي والأمن السيبراني ويضم هذا البرنامج ١٦٩ مشاركًا ما بين رؤساء تنفيذيين ورجال أعمال من ٤٦ دولة حول العالم. 

وأكد الدكتور السميري، أن هذه المبادرة تأتي في ختام مشاركته في برنامج تطوير القيادات التنفيذية في جامعة هارفارد ، مبينا أن العرض اشتمل على عرض توضيحي عن رؤية المملكة ٢٠٣٠ و البرامج الداعمة لها.

كما تضمن العرض خطة المملكة في التحول الرقمي وجهودها في مجال الأمن السيبراني وما تقوم به الهيئة السعودية الوطنية للأمن السيبراني وكذلك الاتحاد السعودي للأمن السيبراني من خطط وبرامج لتعزيز امن المملكة السيبراني.

وشدد على أن كافة جوانب العرض التي قدمها تم فيها استعراض الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتنفيذ الرؤية والجهود العظيمة التي يقدمها مهندس الرؤية ولي عهده الأمير محمد بن سلمان لتحقيق مستهدفات الرؤية وفق خططها الموضوعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - باحث سعودي يستعرض رؤية المملكة 2030 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - باحث سعودي يستعرض رؤية المملكة 2030" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الأن - لبنان يواصل جهود إعادة اللاجئين السوريين
التالى العالم الأن - وست هام يعير السويسري فرنانديش إلى فيورنتينا