اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - حماس تدير حوارًا مباشرًا مع الجمهور الإسرائيلي بالعبرية

 

 

أخبار عالمية - حماس تدير حوارًا مباشرًا مع الجمهور الإسرائيلي بالعبرية
أخبار عالمية - حماس تدير حوارًا مباشرًا مع الجمهور الإسرائيلي بالعبرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - حماس تدير حوارًا مباشرًا مع الجمهور الإسرائيلي بالعبرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:03 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أنه لا توجد مفاوضات مباشرة بين حماس و"إسرائيل" في الوقت الحالي، لكن المفاوضات تجري في الأيام الأخيرة بشكل غير مباشر، بواسطة الأمم المتحدة والعديد من الدول الأوروبية والعربية.

وقالت الصحيفة إن هذه الجهات طرحت على حماس ثلاثة اقتراحات مختلفة، يحاول كل منها ربط حل الأزمة بالالتزام بوقف إطلاق النار، وتقديم المساعدات الإنسانية لغزة، مقابل إعادة الجنود الإسرائيليين.

وأضافت أن حماس ما زالت غير راضية وهي تفصل بين إعادة الجنود خلال صفقة كاملة لتبادل الأسرى، وترفض اقتراح تقديم المساعدات الإنسانية إلا إذا كانت جزءًا من خطة واسعة لتطبيق تعهدات إعادة إعمار القطاع.

وأكدت "هآرتس" أن حماس تجري بشكل علني محادثات مفتوحة ومباشرة بين كتائب القسام، الذراع العسكرية لحماس، وبين الجمهور الإسرائيلي "المنصة" وهو موقع الإنترنت باللغة العبرية التابع لحماس، وفيه تشرح الحركة نضالها، وتتحدث عن انتصاراتها على العدو الصهيوني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - حماس تدير حوارًا مباشرًا مع الجمهور الإسرائيلي بالعبرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - حماس تدير حوارًا مباشرًا مع الجمهور الإسرائيلي بالعبرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة