اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال

 

 

أخبار عالمية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال
أخبار عالمية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 03:48 مساءً

اللوتس الاخبارية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال

03:25 م الجمعة 10 أغسطس 2018

القاهرة - (مصراوي):

رد عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتحدث باسمها أسامه القواسمي، على دعوات مبعوث الرئيس الاميركي لعملية السلام جريسون جرينبلات بالقول: "إننا نضع يدنا بيد شعبنا لا غيره لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي عن أراضي دولة فلسطين المحتله وعاصمتها القدس، وأن تناقضنا كان وسيبقى مع الاحتلال الاسرائيلي".

وقال القواسمي في تصريح صحفي إن جرينبلانت "لا يفهم ولا يعرف قيادتنا الوطنية الفلسطينية الثابته على الحق، ولا يعرف من هو الشعب الفلسطيني المناضل وتاريخه، فنحن لا نخلع جلدنا ولا نغير لوننا ولا نغير حقائق الامور، ولا نقبل إلا بوضع الاولويات في مكانها الصحيح، وأن منطلقنا الاول والاخير في حركة فتح أن ننهي الاحتلال الاسرائيلي وأن نبني دولتنا المستقلة"، بحسب ما نقلته وكالة "معا" الفلسطينية.

وشدد القواسمي أن جرينبلانت" لا يستطيع بسياسة دولته الظالمه أن يسلب حقوقنا في دولتنا ومقدساتتا، ومن ثم يدعونا الى تبديل اولوياتنا، فنحن فقط من يحدد أصدقاءنا وأعداءنا وخصومنا".

وجدد جرينبلات تحريضه ضد حركة "حماس"؛ بدعوته السلطة الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية إلى "التوحّد في جهد مشترك" ضد الحركة.

وكتب جرينبلات في مقال نشرته قناة "سي ان ان" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، الجمعة، أن "حماس تختار طريق العنف، وتهاجم إسرائيل بتمويل إيراني، وتواصل بناء الأنفاق وإطلاق البالونات الحارقة"، على حد ادعائه.

وقال "على السلطة الفلسطينية التعاون مع إسرائيل، وتوحيد الجهود بينهما، من أجل التوصل إسقاط هذه الحركة (حماس)".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فتح لجرينبلات: نضع يدنا بيد شعبنا لإنهاء الاحتلال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - لام يشرف على تنظيم أمم أوروبا 2024 حال فوز ألمانيا بتنظيمها
التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة