اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إسرائيل تخشى استهداف إيران لمسؤوليها في الخارج

 

 

أخبار عالمية - إسرائيل تخشى استهداف إيران لمسؤوليها في الخارج
أخبار عالمية - إسرائيل تخشى استهداف إيران لمسؤوليها في الخارج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إسرائيل تخشى استهداف إيران لمسؤوليها في الخارج
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:44 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم، النقاب عن خوف تل أبيب من استهداف إيران لمسؤولين إسرائيليين أثناء وجودهم في الخارج، وفق ما نقلت وكالة "الأناضول" التركية.

وقالت القناة الإسرائيلية الأولى إن رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" نداف أرجمان، التقى الأسبوع الماضي، رئيس الوزراء الأسبق ايهود باراك، لمناقشة أمنه الشخصي.

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة "هآرتس" اليوم، أن "باراك يعقد اجتماعات كثيرة في الخارج، وفي بعض الأحيان تكون وسيلته الوحيدة للدفاع عن نفسه هي سلاحه الشخصي".

وذكرت الصحيفة أن "الشاباك" وباراك، رفضا التعقيب على هذه التقارير، وأفادت بأن المسؤولين الأمنيين يستعدون لانتقام إيراني محتمل، فيما عزت الصحيفة ذلك إلى سلسلة الغارات الجوية التي طالت أهدافاً إيرانية في سوريا خلال الأشهر الأخيرة، ونسبت إلى الجيش الإسرائيلي.

وأضافت الصحيفة أنه "إلى جانب العمل العسكري المحتمل على الحدود الشمالية بين لبنان وإسرائيل، تأخذ السلطات الإسرائيلية في الاعتبار محاولة استهداف إسرائيلي في الخارج".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إسرائيل تخشى استهداف إيران لمسؤوليها في الخارج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إسرائيل تخشى استهداف إيران لمسؤوليها في الخارج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - لبنان: «كتلة المستقبل» تؤكد أن التوافق الداخلي هو السبيل لتشكيل الحكومة
التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة