اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مقتل وإصابة 29 سائحا عراقيا في إيران

 

 

أخبار عالمية - مقتل وإصابة 29 سائحا عراقيا في إيران
أخبار عالمية - مقتل وإصابة 29 سائحا عراقيا في إيران

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مقتل وإصابة 29 سائحا عراقيا في إيران
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم، مقتل عراقيين وإصابة آخرين، بينهم حالاتهم خطرة، إثر حادث في إيران، وفق ما نقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد محجوب، في بيان، صباح اليوم: "وزير الخارجية إبراهيم الجعفري‏ وجه ‏سفارة جمهورية العراق في العاصمة الإيرانية، طهران، ‏بمتابعة أوضاع المواطنين العراقيين من أهالي محافظة بابل، الذين تعرضت ‏الحافلة، التي تقلهم إلى حادث سير بين مدينتي مشهد وأصفهان، ما أدى إلى وفاة 5 منهم وإصابة الآخرين".

وأضاف محجوب أن من بين المصابين، بعض الحالات الخطرة، وهم الآن في مستشفى سبزاور الإيراني، منوها بأن عدد الركاب يبلغ 29 شخصا.

يذكر أن العديد من العراقيين يتوجهون إلى المدن الإيرانية للسياحة الدينية، وللعلاج والترفيه، مع بدء ارتفاع حرارة الصيف، التي بدأت بلهيبها من اليوم، إذ يتوقع أن تقترب الحرارة من الخمسين درجة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتل وإصابة 29 سائحا عراقيا في إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتل وإصابة 29 سائحا عراقيا في إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - تبادل الخبرات بين إدارتي الهجرة والجمارك الأمريكية والمصرية
التالى أخبار عالمية - أوكرانيا تسعى للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2025