الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - دمشق: مقتل 22 مدنيا بغارات للتحالف على الرقة وريف دير الزور

 

 

العالم الأن - دمشق: مقتل 22 مدنيا بغارات للتحالف على الرقة وريف دير الزور
العالم الأن - دمشق: مقتل 22 مدنيا بغارات للتحالف على الرقة وريف دير الزور

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - دمشق: مقتل 22 مدنيا بغارات للتحالف على الرقة وريف دير الزور
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 03:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - اتهمت دمشق التحالف الدولي ضد "داعش" بتنفيذ عملية جديدة، اليوم الأربعاء، استهدفت مدنيين سوريين وأسفرت عن مقتل 22 مواطنا جراء قصفه لمدينة الرقة وريف دير الزور الشمالي.

ونقلت وكالة "سانا" السورية الرسمية عن مصادر أهلية وإعلامية قولها إن "طائرات التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة من خارج مجلس الأمن، قصفت أحد منازل المواطنين في حارة البدو بمدينة الرقة ما تسبب باستشهاد 11 مدنيا معظمهم نساء وأطفال".

وأضافت الوكالة أن 11 شخصا آخرين، كلهم من عائلة واحدة، قتلوا في ريف دير الزور الشمالي جراء غارات نفذها طيران التحالف الدولي على قرية الشهابات، كما وقع دمار كبير في عدد من المنازل والبنى التحتية، وفقا للمصادر الأهلية.

وأشارت "سانا" إلى أن عدوان التحالف الدولي اليوم يأتي "بعد أيام على قصفه مدرسة في حي النهضة ومنطقة دوار النعيم بمدينة الرقة وتسبب باستشهاد 25 مدنيا ووقوع أضرار مادية كبيرة بالمدرسة والمنازل".

وطالبت وزارة الخارجية والمغتربين أكثر من مرة مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بالعمل على حل التحالف الدولي فورا و"وضع حد لعدوانه ومجازره بحق المدنيين" في سوريا.

المصدر: سانا

رفعت سليمان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - دمشق: مقتل 22 مدنيا بغارات للتحالف على الرقة وريف دير الزور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - دمشق: مقتل 22 مدنيا بغارات للتحالف على الرقة وريف دير الزور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - ألمانيا: الأنباء عن خطط تركيا لشراء "إس-400" الروسية "مجرد لعبة"
التالى أخبار عالمية - تعرف على سبب زيارة رئيس الوزاء الكويتى الى نقرة