اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - إقلاع عامودي أسطوري لطائرة إيرباص "A350" (فيديو)

 

 

العالم الأن - إقلاع عامودي أسطوري لطائرة إيرباص "A350" (فيديو)
العالم الأن - إقلاع عامودي أسطوري لطائرة إيرباص "A350" (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - إقلاع عامودي أسطوري لطائرة إيرباص "A350" (فيديو)
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 09:44 مساءً

اللوتس الاخبارية - انتشر فيديو جديد يظهر إقلاعا عاموديا غير مسبوق في عالم الطيران، لطائرة إيرباص الجديدة "A350"، وذلك خلال فعاليات معرض برلين الدولي للطيران (2018).

ويعتبر الإقلاع العامودي لطائرة تجارية كبيرة من حجم "A350"، ثورة حقيقية في تكنولوجيا الطيران. حيث من المعتاد أن نلحظ ذلك في المقاتلات الحربية، خفيفة الوزن، صغيرة الحجم.

?

وتصنف الطائرة الجديدة من عائلة الناقلات بعيدة المدى، ثنائية المحرك، وعريضة الهيكل. كما أنها أول ناقلة في العالم، تصنع أجنحتها من الكاربون والبوليمر، فقط. وهي قادرة على استيعاب 366 راكبا في الرحلة الواحدة.

كما أبدت العديد من الشركات العالمية رغبتها بشراء الناقلة، كالخطوط الجوية القطرية وطيران الإمارات، وتدخل الخدمة قريبا ضمن أسطول الخطوط السنغافورية، وذلك في أغسطس 2018.

المصدر: وكالات

قتيبة دعبول

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - إقلاع عامودي أسطوري لطائرة إيرباص "A350" (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - إقلاع عامودي أسطوري لطائرة إيرباص "A350" (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - عملية إعادة تدقيق صناديق اقتراع بالعراق
التالى العالم الأن - محاكمة 11 متهما بتشكيل خلية لتنظيم "داعش" في البرازيل